الموضوع: gs430 or cls500
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2010, 06:40 AM   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
al gold
اللقب:
عضو سوبر

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 64216
المكان: جده
سيارتي : فورتشنر GX
السنه: 2009
اللون: فضي
العمر:
المشاركات: 294
بمعدل : 0.15 يوميا
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 75
al gold عضو مبدع
عدد مرات شكره للأعضاء: 28
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

الإتصالات
الحالة:
al gold غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مرسيدس وبس المنتدى : لكزس جي اس LEXUS GS
رد: gs430 or cls500

اقتباس:
يتبع

وعندي مشكلة

عند تشغيل السيارة في الصباح وبعدما أحميها (10 دقائق تقريباً) أحرك السيارة ، هنا تطلع لي رجة في السيارة ، ومن أسرع بيها شوي تختفي الرجة وما ترجع إلا بعدما أخفف من جديد (بمعنى أن الرجة ما تطلع إلا إذا كانت السرعة أقل من 15 كم/س )

ولكن لما أحمي السيارة أكثر من 20 دقيقة لا تظهر هذه المشكلة .. وكذلك فإن المشكلة تختفي في الحالة الأولى إذا مشيت بالسيارة لمدة معينة 10 دقائق تقريباً بعد الـ 10 دقائق الأولى (الإحماء)

ـــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب عندي مرسيدس 300e موديل 91 6 سلندر
اشوف قام يطفي علي وانا مهدي بالحيل
اغلب مايطفي في الليل
قبل مايطفي احس المكينه هادية اكثر من اللازم ثم تطفي ثم اشغل وامشي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندي مشكله في سيارتي وهي :- المشكله في العزم والتسارع ضعييف جداً .

وقالوا لي المشكله عندك من كمبيوتر الجير

والسياره من نوع مرسيدس S320L موديل 1997
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرسيدس 98 S320L
المهم مااطول عليكم المشكلة هي

ان الحرارة اول مااشغل السيارة طبيعيه اول ماحرك السيارة ترتفع لل تقريبا فوق 90

بعدين في اقل من دقيقة تنزل ل تحت 80 وتصير طبيعيه خيييير سلمات

المشكلة الثانيه هي ان السيارة اذا دعست بنزين وفكيته

يصير كان السيارة بتطفي.. او رقيت مكان مرتفع مثلا بدخل السيارة داخل البيت ودعست بنزين وفكيته
تطفي السيارة وتولع لمبة البطارية او دعست بنزين في طريق مرتفع بتطفي السيارة الا شوي وتولع لمبة البطارية بسرررعه وتطفي واكثر شي تطفي السيارة كلها
.....
مشكلة اخرى لنفس السياره :

مرسيدسي مدري وش صابها والله محافظ عليها
مااطول عليكم اليوم بالزحمة ع طريق الملك فهد ارتفعت الحرارة ومستوى الزيت صار يعلب هو والحرارة فوق تحت فوق تحت فوق تحت
والحرارة قبل والله طايحه ع 80 وبالكثير 85

واليوم تحت الخط الأحمر

.....

احتمال 96% راس المكينه
ارتفاعات مفاجئة للحرارة من 80 لـ 90 ولل 100 وفوق المية
وتنزل ل80 علطول وترتف وتنزل وغير مستقربه غيرت بلف االحرارة لل71

كيف اعرف ان راس المكينه سليم شيكت على الزيت كامل مانقص بس لونه اسود وانا مامشيت عليه ولا 400 كيلو !!
الزيت سوبر شل

وش اسوي؟ المرواح كلها شغال مروحة المكينه ضعيفه بس قالي في مروحتين زيادة شغاله وترتفع !!

احتمال الراس مضروب

......

السلام عليكم
تكفون ترا تكفى تهزل الرجال
سيارتي مرسيدس شبح 1998
كنت رايح للوالد في مكتبنا
وطلعت من عنده وركبت السيارة شغلتها اشتغلت ونسيت حاجه جوا
طفيتها واطلع المفتاح مايطلع ياولد ياحبيبي مايطلع علم ان القير عل p
يا يا ماطلع

المهم طلعته بالقوه وبعد الطقاق المهم ادخل المفتاح الف السويتش يلف ويوقف احاول قلت بشغل النور

واشغل النور وادخل المفتاح والف السويتش شوي وطفى صوت منهب الانور انها شغاله بس ماولعت انوار الطبلون

وش اسوي ياربع السيارة موقفه بمكتبنا ويرحم والديكم سطحا ماسطحا خرابيط ماابي

ـــــــــــــــــــــــــــــ

المهم : ا لسالفة وما فيها : عندي ميرسدس موديل : 1991 : بنز مو شبح ..استعمال ألماني ..السيارة كانت مع خويي حرارتها عال العال بالليل تحت الثمانين والنهار على النص ( طبعا بدون مكيف لانه خربان).(لا بعدين أعلمكم سالفته المكيف ).
السيارة :
من فجأة بدأت الحرارة ترتفع : بمجرد اشغل السيارة وأمشي خمس دقائق بس تصير على المئة ..واللي محيرني : بعز الظهر على مئة وقبل صلاة الفجر نفس الحكاية على مئة وأنتم عارفين الفرق بين هالوقتين :

قالوا الأرديتر : قمت وغيرته وحطيت المنيوم رصتين ...وبعد ما مشيت من المحل نزلت بعد خمس دقائق لقيته ولعة ....والحرارة ما فيها فائدة ..

قالوا : الموية : حطيت موية أ صلية .

قالوا : المروحة ضعيفة حقت التبريد الخارجية: رحت وسويت لها كتاوت وصارت ترج الحارة تلمس الشبك من برى ثالج ..ولما تمر من عندها تقل إنك مار من عند مثلث برمودا تسحب ثوبك وتقطعه..

قالوا : التماتيك : غيرت التماتيك وما فيه فائدة..

قالوا الراس : رحت وكشفت قال الراس عندكم سليم مئة بالمئة .

قالوا :البلف قلت :البلف جديد : بس الصدق معرف على كم يفتح ؟؟؟هل ممكن تكون منه المشكلة أو وش أسوي ابيعها بريالين ؟

.........

ياشباب انا عندي مشكلة وهي ان الزيت يصير اسود بسرعه يعني بعد 600 -700 يصير فيه سواد شوي .. من ايش ياشباب؟؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اخواني عندي مشكلة في سيارتي ال560
موديل 88 وارد الجفالي

السيارة اشتريتها قبل 7 شهور
وشريتها وهي حالتها متدهورة وقلت بدلعها
دخلتها صيانة في مركز الحداد لصيانة المرسيدس في الدمام وخسرت عليها 9000 ريال
والسيارة دخلت وطلعت ولا تغير شي
بعدين وديتها ورشة ثانية اسمها ورشة حسن العلي ويعملون لها صيانة لمدة يومين او ثلاثة
واطلعها ولا في اي فايدة
وصرت على هالموال شهرين يمكن ولا استفدت شي وكلفتني 15000 ريل

طبعا كانت مشكلتي في التشغيل كانت تطول علشان تشتغل
المهم وديتها عند واحد اردني وغير لي موزع البنزين وتعدلت السيارة

بعدين طلعتلي مشكلة ثانية وهي ( الحرارة ) ويا ويلك من الحرارة

وديتها محل راديترات وعمل لي تنظيف للرديتر وطلعت من عنده والسيارة اوكي

بعد ساعة وتوصل عندي الحرارة 120

يعني المكينة راحت

وديتها عند نفس الاردني وقالي الخبر السيء

توظيب مكينة او تغيير

اخترت التغيير وغيرت المكينة والرديتر وطرمبة الماء وترموستات وكلش مروحة ومروحة امامية وغيرت الشكمان
الزبدة اي شي يتعلق بالحرارة غيرته.

مشيت عليها شهرين ورجعت نفس المشكلة.

ادري طولت عليكم بس لاتلوموني.

الرجاء اعطوني الحل لهذه المشكلة في اسرع وقت ممكن...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المروحه الا ماميه لمرسيدس 320ما تشتغل احينا الا اذ حركتها بيدي وتطلع صوت شوي وهي تشتغل اتمني الا فاه عن هذ المشكله.

ــــــــــــــــــــــــــــ

مرسيدس - 1997- خليجي - 6 اطوانات -320 S - قير إلكتروني
المشكلة في القير , فعند التعشيق في الـ D ينقز الموتر وعند التحرك لا يتم التبديل إلى النمرة الثانية وفي بعض الأحيان يبدل بعد فترة طويلة مع طقة في القير,,,,
في هذه الحاله اوقف واحط التعشيق في الـ N وبعدين ارجعه في الـ D ويضبط ,,,,,
بعد مدة علق ولا صار يغير أبداً ,,,,,
بداية المعاناة : قال المهندس لازم توضيب قير , وضب القير وغير كل حاجة تقريباً وكلفني 8 آلاف ريال !!!!!!
بعد اسبوعين كرر التعليقة بس يفك بعد تفضيته وتعشيقه ثاني مرة
رجعت له وغير السويتش اللي تحت عصا القير 700 ريال ( يقول مين كب أليه بيبسي!!!! ) والله ما فيه أي أثر للبيبسي !!!!!!
ولا فيه فايده ,,,,,,
رجعت له وخليت السيارة عنده واليوم الثاني جيت لقيته مغير ( رمان وماسك عمود الدوران مع الدفرنس )!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولا فيه فايده ,,,,,,
رجعت له غير مخ القير ( الكمبيوتر ) بواحد تشليح من عنده ( 1000 ريال ) وبعدين وزن عصا القير مع القير ويقول انك كنت تحطه في الـ D والتعشيق يروح في الـ 4 وقال الحين
ولا فيييييييييييييييييه فايده الحل رجااااااااااااااااااااااءً

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندي مشكله في سيارتي الشبح , قبل فتره كانت تقطع لما اتعدى 140 في خط طويل

وكنت اريد ان احصل لها علاج لاكن ماحصلت ورشه تصلحها , وتركتها والان صارت السيارة تقطع وتفتف وهي واقفه وبهذلتني ولم اجد لها علاج رغم اني مغير جميع القطع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياشباب انا عندي مرسيدس اي 300 موديل 90 ممتاز ومريح وبصراحة لما اركبه واركب سيارة جديدة احس اني ما ارتاح الا فيه خخخخخخخ

عالعموم من ستة اشهر تقريبا ظهرت عندي مشكلة وهو ان السيارة تنطفي بمجرد ما ارفع رجلي عن دعاسة البنزين .. واحيانا ما تشتغل لما تكون طافيه مدة طويلة..

طبعا رحت للورشة قالوا تصفية مكينة سويت تصفية مكينة .. غيرت بخاخات غيرت طرمبات البنزين غيرت فلتر البنزين والزيت قلت يمكن ..

اخيرا قالوا الاسلاك اللي توصل الكهرب للسيارة غيرتها ..

اخيرا قالوا كتاوت البنزين غيرتها ..

وسيارتي عند كل اشارة تطفى الى الان فشلتني ...

000000000000000

:: شالوا لي كتاوت البنزين وركبوا توليف (كتاوت فورد) الاصلي حقهم ب 30 ريال ياحظهم ... والسيارة الى الان زي الفل ..

بعطيكم خبر على الرغم اني متوقع بنسبة 90 بالمية انها بترجع ..

............

هذه تجربتي مع سيارة مماثله لسيارتك ^


أخي حصلت معي مرتين مره عند تقويم السياره وخاصة عند الإشاره رحت لميكانيكي أعرفه جيدا وفحصها لي وقال لي هذا منظم رأس البخاخ ( أو عظمة رأس البخاخ ) قالي تغيره ولا نفصله ونضبطلك الهوا ...

جيت أغيره لقيته غالي ب 700 جديد إن لم تخني الذاكره

فصلوه لي والسياره زي الفل ولله الحمد


***************************

المره الثانيه تنطفي فجأه بعد تشغيلها مجرد ماتحتمي
ورحتلهم غيروا لي شراقة البنزين وكتاوت طرمبة البنزين ( قالوا لي هذا يخرب إذا خربت الشراقه - يصير ضغط عليه وينحرق) خلف البطاريه والحمدالله بعدها السياره زي الفل ( كلفتني 450 ريال والقطع مستعمله )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندي استفسار بخصوص مكيف المرسيدس e240 موديل 2003

المكيف مو بالمستوي المطلوب خصوصا فتحات المكيف الي بالجوانب كلش ما يطلع منهم هواا

تعتقد شنو الحل ؟؟

وبدل الفلاتر تره فلتر واحد بس

وهم ماكو فايده تقريبا ابدلهم قبل 3 شهور ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنا عندي مرسيدس E240 Aventgard موديل 98 مشكلتي هي إنقطاع الكهرباء عن الأبواب الأمامية فجأة حيث تنقطع الكهرباء
عن الشبابيك والمرايا والكراسي حيث أن الكراسي كهربائية ولا تعود المرايا والشبابيك والكراسي إلى العمل مرة أخرى حتى أفصل بطارية السيارة لمدة لا تقل عن 10 ثواني وبعد إعادة تركيب البطارية يعود كل شيء إلى العمل ولكن بعد يوم أو إثنين نعود لنفس المشكلة لذى أرجو المساعدة بتشخيص المشكلة وكيف ممكن حلها و أكون لكم من الشاكرين

ـــــــــــــــــــــــــــ

يا اخواني قربت افقد عقلي عندي مرسيدس 124 e300
المشكله الغريبه الي مش لاقسلها حل بعد ما اشتريت الموتر لاحظت انه احيانا احس الموتر بيسير بكل سلاسه على الطريق وحيله جبار واهيانا ادوس للبترول على الاخر والقومه للموتر ضعيفه بشكل مش طبيعي وانا ما ظل شي الى بدلته من فلاتر بواجي واسلاك ودينامو
عند ما اروح الميكانيكيه اما يضحكون او يقولون غير الفلاتر حل ثاني ما في
عند ما بنزل السوبرماركت والموتر شغال بس ارد الاحظ انه قوتها بتزيد بشكل مش طبيعي
تنك البترول الاحظ انه مضغوط ما بعرف منه المشكله
ارجو مساعدتي من الشباب الطيبه

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عندي مشكله في سيارتي وهي :- المشكله في العزم والتسارع ضعييف جداً .

وقالوا لي المشكله عندك من كمبيوتر الجير

والسياره من نوع مرسيدس S320L موديل 1997

ولكن للأسف قبل فتره كنت بالرياض ووديت السياره عند مجمع يارا ومجمع الفرودس ولا قدرو يحلون مشكلتي

........
السلام عليكم
انا صارتلي نفس المشكلة تقريبا
بدلت الجير و لما امشي السيارة ما يكون فيها عزم
فبدلت الدفريشن و رجع كل شي طبيعي
اتضحلي ان تسارع الجير مب نفس تسارع الدفريشن
اخوي:
اسأل عن تسارع الجير و الدفريشن
في رقم مكتوب على الجير نفسه صغير يمكن ما تلاحظه بس لو تمعنت بتحصله انشاء الله
شوف نفس الرقم موجود على الدفريشن ولا لأ

يــــــــتـــــــــــــبــــــــــــــــــــع














عرض البوم صور al gold