صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 84

الموضوع: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

  1. #41
    عضو شرف الصورة الرمزية ر س م VX-R
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    949
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    سمعتوا بالمثل اللي يقول (اللي ما يعرف الصقر يشويه..؟) والله ثم والله ثم والله لو معايه 50000 لاشتريته من دوووون تردد لأني انا من هواه هذي الموديلات بالذاااات..

  2. #42
    عضو شرف الصورة الرمزية ر س م VX-R
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    949
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراقنوف مشاهدة المشاركة
    الجديد يوصل اماكن مايمدي هاذا يوصلها سوا في الجبل او النفود واريح موهاذا الي كلة مطامر بمطامر
    واذا موعاجبك ارتفاع الجديد ركب طقم يايات اي ار بي 3 انش واللة تقطعبة جبال الحشر في جازان والريث ووديان مربة وعقيب الحبيل ووديان ردوم وبيش من جة عقبة ذهب وهو من ابدع مايكون راحة في البر ووناسة في السفر وخذ طرب مو جرب قديم بيقعد اسبوع معي وشهر في الورش وانواع الاصلاح والغثا اللة يجيرك
    مع احترامي الشديد وتقديري لك يا دراقنوف إن سالفة ان الجديد يروح اماكن ما يوصلها القديم كلام مو منطقي ولا يخش العقل ابد ابد انا عندي لاندكروزر 2008 رحت فيه مشوار واحد مو مسفلت وكان الخط وعر وجبال والله العظيم إني روحت غيرت اربع مساعدات وش ذا وانت تقول ان الجديد يروح اماكن ما يروحها القديم لالالالا والف لا ومن ناحية الراحه والوناسه معك الجديد اريح ... رجاءا لا تزعل مني انا حبيت اقول لك بوجهة نظري من دون زعل او تحيز ...تحياتي لك

  3. #43
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    168
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسونه مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكم يا شباب



    هلا بأخوي الإعصار
    ترى هذا تراث وخاصة إذا مكينتة لونها أزرق
    عز الله انه إبداع شركة جنرال موتورز كار
    ع العموم ترى ها الشركة تعطيك فرصة
    الفوز بالنسخة الماسية بمناسبة مرور 75عام
    ادخل ها الرابط وجرب لعل وعسى




    ط¥ط±ط¨ط* ط³ظٹط§ط±ط© ط³ظˆط¨ط±ط¨ط§ظ†


    شفت المسابقة

    لكن وقتها منتهي..

    والشروط تعجيزية

    يبون موتر يلاعب القمر

  4. #44
    عضو شرف الصورة الرمزية S.K.B
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,194
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    أخوي الظاهر ماعندك خبره كبيره في الجيوب القديمه

    أنا عمي كان عنده الفل وكان يسمى ب vx

    وكان لونين

    وماشاء الله جدا نظيف وكان مركبله تلفون والممشى ماتعدى 160 ألف

    أجى واحد من اليمن أشتراااااااه قبل سنه والله يمكن جلس أسبوع يحوم عند اليبت وقروشه وشغله

    تعرف عمي بكم باعه ؟؟؟؟؟؟

    ب 76 ألف والرجااااااال دفع فيه الفلوس ومافااصل

    لأن هاذي الجيوب تعتبر عند إلي يسكن الجبال ثروه لاتعوض
    التعديل الأخير تم بواسطة S.K.B ; 10-25-2010 الساعة 07:56 PM


    ماشاء الله تبارك الله

  5. #45
    مشرف متقاعد الصورة الرمزية أبوحمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    7,734
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    لو في اليمن يقبلون يجمركونه ويعطونه لوحات

    كان أخذته حتى لو بـ 60 الف ريال وبيجيب 80 الف بالراحه

    هذا من أوائل الموديلات اللي جمعت بين الفخامه والقوه بنفس السنه

    يعني مكيفين وثلاجه وأنتين كهربائي وجركل ولو تشوف فرش الأرضيه ما تصدق وفرش الكراسي شي راقي !!

    وتسلم يمناك ونقلك يا حسونه .

  6. #46
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    5

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    50 هههههههههههه هذا اسمه هياط وين حنا فيه

    وعلى فكره كل شي في الهياط يمشي ما له خطوط حمراء

    لان اخوي واقف على هايلكس غماره 2005 اصفار مسيومه 100 الف ,,,, عرفتوا كيف الهياط يعني معقوله هايلوكس تاصل هذي القيمه

    وبعدين هذا الجيب الكلاسيكي من وين له قطع غيار ,,,, يمكن من المتاحف يحصلون له قطع او هذا صنع تشتري الجيب ولا تغير فيه شي الا مالا نهايه

    الموتر ما شاء الله نظيف بس ما ياصل خمسين لان قطع الغيار غير متوفره واذا توفرت بطلعت الروح تحصلها

    صح في نقطه احب اضيفها
    وكلامي جد هذا الجيب لو خلاه صاحبه عنده اطول مده يعني 30 او 40 سنه ممكن يجيه وفد ياباني اذا عرفوا ان فيه جيب قديم ويشترنه منه بالقيمه الي يبغى لانه راح يكون في متاحف تيوتا وليس للأستخدام

  7. #47
    مشرف متقاعد الصورة الرمزية أبوحمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    7,734
    معدل تقييم المستوى
    21

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    جميع قطع الغيار للموديل هذا موجوده عند الوكيل ومتكدسه بمخازن جده

    وأعرف واحد أشترى أصطبات جديده و مرايات ..

  8. #48
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    5

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    ماشاء الله الموتر يستاهل ع شكله......بس ليته باب خلفي كامل كان احلى واحلى...المبلغ لو حول الـ40 بقول معقول

  9. #49
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    5

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    يا جماعة الخير الي يشتريه بالمبلغ هذا اكيد انه بيشتريه كلاسيك لانه شهرة المديل هذا وصلت لقمة المراحل في شهرة الاندكروزر والكل يعرف هالشي والسياره اكفى سياره كعمليه فالاندكروزر يعني السياره جبل بس ما احد بياخذه يستعمله بعد هالمشي لانه مثل ما اتفضل بعض الاخوان حتى في قطع الغيار فيه مشكله اذا حبيت اجدد السياره للاستخدام الحقيقي والكراف .............. والسموحه يا اخواني

  10. #50
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    الرجاء الاتصال

    *************

  11. #51
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    213
    معدل تقييم المستوى
    5

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    والله يستاهل لان شكله نظيف

  12. #52
    عضو متميز الصورة الرمزية مايهزني ريح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    234
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال





    ^^^

    يازينه هو والجركل اللي ورا

    الموتر تظيف وقد يكون يستاهل .. ولكل موديل وشكل عشاقه

    أنا ودي بس أركب فيه وأتذكر أيام الطفوله : )

  13. #53
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    224
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    معلومة

    أخوانا في اليمن الشقيق .. يحبون ها النوع

    اولاً لقوتها في المناطق الجبلية .. تحملها .. قوة هيكلها (( الموتر حديد بحديد )) توفر القطع لهم وكذا اصلاحه غير مكلف بالنسبة لهم

    ومعلومة ذكرت لي من يماني ... سيارتهم تختلف عن السعودي .. قوة حديد البدي (( جبر )) وخاصه الهايلوكسات وكذلك الكفرات والجنوط

    ومعلومة آخرى .. كل ماقدم الموتر بالسعودية لسيارات تويوتا .. كل مازاد سعرها لقلة توفرها

    وحدث لي انا شخصياً .. هايلكس موديل 82 الاستطب كان سعرة بعزة مابين 60 و80 ريال وبعد مرور 5 سنوات اصبح 120 ريال

    وعام 2002 لقيته عند الموزع وليس الوكيل بسعر 320 ريال قزاز بس بدون برواز

    كذلك كراسيدة جي ال اكس لاخي 6 سلندر .. غالبية قطع غيارة غير متوفرة وخاصة قطع المكينة

    سيارتي السابقة كراسيده جي 6 سلنيدر .... غير متوفرة اكسوراتها + قطع الغيارة للمكينة وبعتها 5 الالف ريال تحت المكرفون

    المنطقة الغربية .. متوفرة فيها كما سمعت لوجود تجار مهتمين بهذي الانواع من الموديلات

    يعني كل مابغيت شيء لازم اروح لجدة ولا مكة ولا الطائف وانا بالوسطى


    ونرجع لحديث الجيب .. اللي يبي هذي النوعية موجوده بكثر في المحافظات غرب الرياض

    وكذلك بالرياض في المزارع بس مغيرة مكاينها للمعلومية .. ويبغى لها تعب وجهد عشان ترجعها مثل ماكانت

  14. #54
    مستشار متقاعد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    13,561
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    أشكر الجيمع لتشريف موضوعي
    وفعلاً أنا أشهد أنه يستاهل ها المبلغ وزود بعد إلى شفته
    من عشاقة كم تمنيت أجد له صور شاملة من الداخل ومن الخارج
    ولكن للأسف
    بالنسبة لقطع الغيار متوفرة وبكثرة وهذا ما يميز الياباني
    انا في موقع متخصص بالإف جيه 40 وخاصة من موديل 1984 وما قبله
    عندنا موديلات من 1976 و1979 وكل القطع توفرها الوكالة في مدة أقصاها 7 ايام إذا هي طلبه من اليابان
    وهي أنوار خلفية لجيب قديم تم طلبها وبعض القطع


    طيب تصدق أنه حتى هذا مازال موجود في الوكالة










    حتى طقم إصلاح للعشه متوفر






    يا رجال حتى هذى متوفرة






  15. #55
    مستشار متقاعد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    13,561
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr jo مشاهدة المشاركة
    الرجاء الاتصال

    *************
    لك رسالة ع الخاص

    وأعتذر عن حذف رقم جوالك

  16. #56
    مستشار متقاعد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المشاركات
    13,561
    معدل تقييم المستوى
    33

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وانيت مشاهدة المشاركة
    غالبية قطع غيارة غير متوفرة وخاصة قطع المكينة
    غير متوفرة اكسوراتها + قطع الغيارة للمكينة
    متوفرة فيها كما سمعت لوجود تجار مهتمين بهذي الانواع من الموديلات
    يعني كل مابغيت شيء لازم اروح لجدة ولا مكة ولا الطائف وانا بالوسطى
    صدقني لك القطع موجوده إما في خدمات قطع الغيار
    أو في الوكالات أو في المخازن أو في الميناء أو طلبيه
    على أقرب باخرة متجهه من اليابان إلى السعوية
    مع العلم بأنه كل 24 ساعة باخرة من السعودية إلى البابان

    وشوف ها الشايب



    تم إستبداله بها المزيون


    بالطلبيه لو تبي سيارة بكبرها قطع غيار
    جابوها لك




  17. #57
    عضو هام
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    471
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ر س م VX-R مشاهدة المشاركة
    مع احترامي الشديد وتقديري لك يا دراقنوف إن سالفة ان الجديد يروح اماكن ما يوصلها القديم كلام مو منطقي ولا يخش العقل ابد ابد انا عندي لاندكروزر 2008 رحت فيه مشوار واحد مو مسفلت وكان الخط وعر وجبال والله العظيم إني روحت غيرت اربع مساعدات وش ذا وانت تقول ان الجديد يروح اماكن ما يروحها القديم لالالالا والف لا ومن ناحية الراحه والوناسه معك الجديد اريح ... رجاءا لا تزعل مني انا حبيت اقول لك بوجهة نظري من دون زعل او تحيز ...تحياتي لك
    واللة يخوي من كلامك ماضنيت انك سقت الجديد ابد ابد ونا مجربة في اصعب الاماكن وكان دليلتنا جيب قديم وكل شوي ونا ساحبينة بلونش كل شوي وهو عالق واللة يجيرك شوية موية تطفية وعندي صورة علا الطاير لجيب من الجدد جاهز للوعر طبعن من النت واذا بغيت صور الي في السعودية اعطيك بس اصبر شوي


  18. #58
    عضو هام
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    471
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسونه مشاهدة المشاركة
    صدقني لك القطع موجوده إما في خدمات قطع الغيار
    أو في الوكالات أو في المخازن أو في الميناء أو طلبيه
    على أقرب باخرة متجهه من اليابان إلى السعوية
    مع العلم بأنه كل 24 ساعة باخرة من السعودية إلى البابان

    وشوف ها الشايب



    تم إستبداله بها المزيون


    بالطلبيه لو تبي سيارة بكبرها قطع غيار
    جابوها لك



    وين اسبوع ويجيبونها من اليبان اذا كانت بعض قطع السيارات الجديدة ما يقدرون يوفرونها في حالة عدم وجودها بجدة حول 3 شهور واقرب مثال عمود الدوران تبع الاند الجديد

  19. #59
    عضو شرف الصورة الرمزية الميت...
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    1,580
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    والله ياخمسين انها فيه قليله
    والله يستاهل اكثر من كذا ولو نزله معارض الخميس اتوقع افظل له او اي معارض غير معارض ابها لانها نايمه

  20. #60
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    818
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: لاندكروزر 1989 يُسام بـ50,000ألف ريال

    الناس اذواق واذا على ممشاه ونظافته فيستاهل والموديلات القديمه يدفعوا فيها الي في اليمن وجازان لان
    المناطق وعره والفير والدبل قويه في الموديلات هاذي والوالد مجربه89 دبه وبعده 99 في اكس ار من افضل موديلات
    اللاند كرورز

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مساعده : قررت شراء جيب لاندكروزر وفلوسي بحدود 100 ألف ريال
    بواسطة الرمان في المنتدى لاند كروزر LAND CRUISER
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 08-10-2010, 11:47 AM
  2. حصري : [حل مشكلة دعاسات البنزين] بـ50 ريـآل فقط .. " حـصـريـآ " ..
    بواسطة ●•∫ т͡нέ кįѝ͡ǥ في المنتدى كامري CAMRY
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 02-27-2010, 08:19 AM
  3. 2009 -1988
    بواسطة افتيتة في المنتدى لاند كروزر LAND CRUISER
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-19-2010, 02:10 AM
  4. كم سعر الهايلكس 1988
    بواسطة هــــلــــي في المنتدى هاي لوكس HILUX
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-04-2006, 06:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن تويوتا العربية
منتديات تويوتا العربية هي لمالكي ومحبي سيارات تويوتا ولكزس ولا يمثل الموقع شركة تويوتا المالك الرئيسي لعلامة TOYOTA ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر