صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 35

الموضوع: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

  1. #1
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مساعدة من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اخواني عندي معلومه ان وكيل شركة تيوتا في الشرق الاوسط بازرعه بس ماني متاكد من صحة الكلام

    ارجو الرد من اصحاب المعرفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اما الي متاكد منه هو وكيل سيارات بورش في الشرق الاوسط الملياردير اليمني هايل سعيد انعم

  2. #2
    عضو شرف الصورة الرمزية عبدالعزيز السيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,605
    معدل تقييم المستوى
    9

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اعتقد ما فيه وكيل في الشرق الاوسط
    لكن على حسب معلوماتي الوكيل هو مصر للسيارات

  3. #3
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    شكرا على المعلومه عبدالعزيز السيد

    تحياتي لك الغالي.........

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    137
    معدل تقييم المستوى
    8

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    عبداللطيف جميل حسب علمي هو وكيل الشرق الاوسط واوروبا والمغرب العربي


    حتى المواصفات هو الي يتحكم فيها . بس تحتلف الاكسسوارات من بلد لبلد


    المواصفات اقصد فيها قوة المكينة ونوعها

  5. #5
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    شكرا ويسكر
    تحياتي لك الغالي..........

  6. #6
    عضو هام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    652
    معدل تقييم المستوى
    7

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    مافيه وكيل حصري للشرق الاوسط.. كل دوله لها وكيلها الخاص وعبداللطيف جميل هو اكبر وكيل تويوتا في الشرق الاوسط على الاطلاق... لكن يوجد مكتب اقليمي لشركة تويوتا الأم في الشرق الاوسط تحديدا في دبي...

  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع الحيزى
    مافيه وكيل حصري للشرق الاوسط.. كل دوله لها وكيلها الخاص وعبداللطيف جميل هو اكبر وكيل تويوتا في الشرق الاوسط على الاطلاق... لكن يوجد مكتب اقليمي لشركة تويوتا الأم في الشرق الاوسط تحديدا في دبي...


    معذرة لكن وين موقع المكتب؟

  8. #8
    إداري متقاعد الصورة الرمزية السياغي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    8,964
    معدل تقييم المستوى
    21

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويسكر
    عبداللطيف جميل حسب علمي هو وكيل الشرق الاوسط واوروبا والمغرب العربي


    حتى المواصفات هو الي يتحكم فيها . بس تحتلف الاكسسوارات من بلد لبلد


    المواصفات اقصد فيها قوة المكينة ونوعها

    ههههههههههه الله يسامحك بس ويش رائيك تكتب انه وكيل تويوتا في العالم هههههههههههههههههههههههههه

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    137
    معدل تقييم المستوى
    8

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السياغي
    ههههههههههه الله يسامحك بس ويش رائيك تكتب انه وكيل تويوتا في العالم هههههههههههههههههههههههههه


    يا خي الانسان لما يشوف شي خطا يصححه !


    يعني اذا انت عندك معرفة فاتحفنا بكلامك بدل الضحك الغير مبرر

    وشوف الطيب بالنسبة للشرق الاوسط والمغرب العربي متاكد ان عبداللطيف جميل هو الوكيل

    لاحظ قلت الوكيل ، ما قلت المكتب الاقليمي !!


    وبعدين معروف انه هو يتحكم بمواصفات المكينة ، ولا ليش اللكزس اليديد ما نزل عندنا فل نفس الي بامريكا

    بس الاختلاافات بالاكسسوارات


    في النهاية اقول الله اعلم

    ^____^

  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية بقايا إنسـان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    العمر
    35
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    حسب ما أعلم أنه لايوجد وكيل للشرق الأوسط ككل

    لطن لكل دولة وكيلها الخاص

    لكن عبد اللطيف جميل هو أكبر وكيل في الشرق الأوسط .

    والله أعلم

  11. #11
    عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    2,401
    معدل تقييم المستوى
    11

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    معلومه يتردد صداها في اليمن بشكل وااااااااااااسع
    ولكن ليست أكيده 100%
    ==
    ومن خلال بعض الملاحظات يمكن تكون المعلومه صحيحه

    ـــــ أول وكيل في الشرق الأوسط دشن الموديل الجديد في موعده 5/11

    ـــــ أفظل مواصفات وأسعار(( بالجمرك اليمني + ضمان 3 سنوات)) على الإطلاااااااااااق

    __ مواصفات المرتزيات والأعمده وغيرها مطابقه لجنوب أفريقيا (( كذلك ارتفاع السياره عن الأرض))

    ==
    تحياتي


  12. #12
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    نفاش مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكميم
    معلومه يتردد صداها في اليمن بشكل وااااااااااااسع
    ولكن ليست أكيده 100%
    ==
    ومن خلال بعض الملاحظات يمكن تكون المعلومه صحيحه

    ـــــ أول وكيل في الشرق الأوسط دشن الموديل الجديد في موعده 5/11

    ـــــ أفظل مواصفات وأسعار(( بالجمرك اليمني + ضمان 3 سنوات)) على الإطلاااااااااااق

    __ مواصفات المرتزيات والأعمده وغيرها مطابقه لجنوب أفريقيا (( كذلك ارتفاع السياره عن الأرض))

    ==
    تحياتي

    الكميم كلامك صح كل الناس يقولون بازرعه وكيل الشرق الاوسط

    وانا شفت بعيني وارد بازرعه في العوير بدبي والله العظيم لبعض الشركات العامله في دبي

    ((وبعضها معروضه للبيع)) ومنها اتسال ليش يبيع سياراته هنا بدبي مع ان فيه وكاله

    لسيارات تيوتا قالولي ناس انه متحكم في وكالات تيوتا بشرق الاوسط وياخذ نسبه من الارباح؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والمثل يقول ما يجي خبر من تحت حجر والله اعلم؟؟؟؟؟

  13. #13
    عضو شرف الصورة الرمزية ابووابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,648
    معدل تقييم المستوى
    9

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    انا عن نفسي ماستبعد ان ابو جميل يكون وكيل للشرق الاوسط!!!!!!!!!
    كل شي جايز
    وشكرا لك

  14. #14
    عضو شرف الصورة الرمزية الحجيلان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    1,909
    معدل تقييم المستوى
    10

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    كلام غير صحيح أبدا ولايوجد وكيل خاص بالشرق كل بلد وله وكيل خاص فيه وممكن الوكيل يحصل على وكالة سيارات ثانية في دول كثيرة حسب نوع الصفقة وقوة الوكيل ومدى تفوقه واستطاعته تغطية المدن بالكامل ....... وبالنسبة للمكتب الإقليمي لشركة تويوتا موجود بالبحرين وليس الإمارات ....... حتى يكون قريبا من الوكيل الأكبر هو عبداللطيف جميل وأعتقد بيروقراطية الإجراءات لم تسمح لتويوتا فتح مكتبها بالسعودية وووقع الإختيار على البحرين لقربها من السعودية أو بالأحرى المدن السعودية ........

  15. #15
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    ابوبراهيم مشكووووووووووور على الرد الغالي

  16. #16
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    الحجيلان تحياتي الغالي
    يمكن كلامك الصح على العموم مشكووووووووورر........

  17. #17
    مشرف متقاعد الصورة الرمزية أبوحمد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المشاركات
    7,734
    معدل تقييم المستوى
    21

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    بالنسبة لتويوتا ليس لها وكيل للشرق الاوسط

    ولكل دولة وكيلها حسب الاتفاقيه مع الشركة الام

    مبيعات تويوتا في السعودية هي الاولى على مستوى الشرق الاوسط ورأس المال المدفوع هو الاعلى بين الوكلاء ككل
    لذلك تمت عدة اتفاقيات بين السعودية ممثلة بشركة عبداللطيف جميل واليابان ممثله ببعض الشركات العالمية ومنها شركة Denso وهي الشركة اليابانية الاولى لصناعة الكترونيات السيارات ومن ضمنها تويوتا , وتم أفتتاح مصنع بالسعودية لصناعه الكمبروسرات الخاصة بنظام تكييف سيارات الهايلكس , وذلك من 2002 وكنا نلاحظ ملصق دينسو الموجود على الزجاج الخلفي على هايلكسات شركة عبداللطيف ولما عرفوا الناس بالخبر قاموا يذموا تكييف الهايلكس السعودي مقارنه بالخليجي مع أن كلا المكيفين بإشراف الشركة المصنعه دينسو !!
    أيضا كلنا سمعنا وعبر هذا المنتدى الشامخ اتفاقية التعاون وحصول شركة عبداللطيف جميل صلاحية تصنيع وتركيب اكسسوارات تويوتا ..

    لذلك من الواجب على الشركة أن تلبي وتأخذ بأفكار وطلبات هذا الموزع القوي لسياراتها ..

    وهذا شي طبيعي كل شركة تهدف لمبيعات هائلة وربح أكبر ..

    أما ما يتناقل ويشاع عن بازرعه فالموضوع أن بازرعه مثله مثل أي مستورد عادي قام بإستيراد سيارات تويوتا من الخمسينات فقط لليمن ,, ولا توجد أتفاقية بينه وبين الشركة الام بأن يكون وكيل وممثل تويوتا في الشرق الاوسط أو حتى باليمن وذلك لأنه سوف يتحمل اسم تويوتا في هذا البلد ابتداء من قطع الغيار والصيانه وخدمات ما بعد البيع وكفالة كادر فني من اليابان
    وطبعا اذا ما وافق على شروطهم لا يمنع ذلك وجود أكثر من معرض عرض تابع له
    وأكبر دليل على ما قلت هو
    عدم وجود اليمن ولا حتى اسم بازرعه في خريطة وكلاء تويوتا حول العالم في موقع تويوتا العالمي - بينما نشاهد وجود جميع وكلاء مجلس التعاون الخليجي ..

    الدليل الاخر هو مركز قطع الغيار والصيانه في اليمن الى الان !!!!
    أغلب القطع لا تجدها لديه
    مركز الصيانه لا يحوي اي كادر أو اي أجهزة متطورة لكشف المشكلات الالكترونية من الشركة الام تويوتا !!

    وأذكر مره عندما كنت أمتلك هايلكس 2006 وكان التانكي فاضي وعبيت بنزين فل من أحد المحطات وكانت أيام أمطار وعبى لي بما لا يقل عن 10 لترات ماء !!

    والمهم أنحست مع السياره وسحبتها للوكيل اللي تجمعوا كل المتدربين اليمنيين الموجودين بالصيانه علشان يدورون يفكون ( السره - برغي في قعر التانكي ) ويفرغون الماء من التانكي وما عرفوا وينه ؟؟
    وأخرتها فكوا التانكي من على السياره وما عرفوا كيف يفكون الفتحه اللي أعلى التانكي - هل يلفوها عكس عقارب الساعه أم أنها مكبوسه ويجب نزعها الى أعلى ؟!

    لا معاهم أدوات من الشركة ولا حتى كتالوجات صيانه للسيارت الحديثة ولا اي كادر متمكن

    طيب على أي أساس صار وكيل للشرق الاوسط بكامله ؟؟
    وعلى أي اساس صار يشارك شركة تويوتا بالارباح ؟؟؟؟

  18. #18
    عضو هام الصورة الرمزية أفالون خاص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    567
    معدل تقييم المستوى
    7

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    أعتقد والله أعلم ان تويوتا لا تتبع سياسة وجود وكيل أو مكتب إقليمي مثل بعض الشركات الأخرى ( جنرال موتورز مثلاً )

    والدليل عند دخول موقع تويوتا العالمي

    http://www.toyota.co.jp/worldwide/toyota/asia.html

    تجد رابط اسم الدولة وعند الضغط عليه يذهب مباشرة إلى موقع الوكيل المحلي ولا يوجد ذكر لأي وكيل إقليمي في الموقع

    ويبدو إن السياسة التي تتبعها تويوتا ان علاقتها مع الوكيل فقط ولا يستطيع العميل الاتصال أو الشكوى عبر مكتب إقليمي مثل بعض الشركات الأخرى
    والدليل ان موقعها العالمي لا يحتوي أي معلومات للاتصال الكترونياً بالشركة الأم أو مكاتبها الإقليمية إن وجدت

    وهذه النقطة في نظري تحسب ضد شركة تويوتا للأسف

  19. #19
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحمد
    بالنسبة لتويوتا ليس لها وكيل للشرق الاوسط

    ولكل دولة وكيلها حسب الاتفاقيه مع الشركة الام

    مبيعات تويوتا في السعودية هي الاولى على مستوى الشرق الاوسط ورأس المال المدفوع هو الاعلى بين الوكلاء ككل
    لذلك تمت عدة اتفاقيات بين السعودية ممثلة بشركة عبداللطيف جميل واليابان ممثله ببعض الشركات العالمية ومنها شركة Denso وهي الشركة اليابانية الاولى لصناعة الكترونيات السيارات ومن ضمنها تويوتا , وتم أفتتاح مصنع بالسعودية لصناعه الكمبروسرات الخاصة بنظام تكييف سيارات الهايلكس , وذلك من 2002 وكنا نلاحظ ملصق دينسو الموجود على الزجاج الخلفي على هايلكسات شركة عبداللطيف ولما عرفوا الناس بالخبر قاموا يذموا تكييف الهايلكس السعودي مقارنه بالخليجي مع أن كلا المكيفين بإشراف الشركة المصنعه دينسو !!
    أيضا كلنا سمعنا وعبر هذا المنتدى الشامخ اتفاقية التعاون وحصول شركة عبداللطيف جميل صلاحية تصنيع وتركيب اكسسوارات تويوتا ..

    لذلك من الواجب على الشركة أن تلبي وتأخذ بأفكار وطلبات هذا الموزع القوي لسياراتها ..

    وهذا شي طبيعي كل شركة تهدف لمبيعات هائلة وربح أكبر ..

    أما ما يتناقل ويشاع عن بازرعه فالموضوع أن بازرعه مثله مثل أي مستورد عادي قام بإستيراد سيارات تويوتا من الخمسينات فقط لليمن ,, ولا توجد أتفاقية بينه وبين الشركة الام بأن يكون وكيل وممثل تويوتا في الشرق الاوسط أو حتى باليمن وذلك لأنه سوف يتحمل اسم تويوتا في هذا البلد ابتداء من قطع الغيار والصيانه وخدمات ما بعد البيع وكفالة كادر فني من اليابان
    وطبعا اذا ما وافق على شروطهم لا يمنع ذلك وجود أكثر من معرض عرض تابع له
    وأكبر دليل على ما قلت هو
    عدم وجود اليمن ولا حتى اسم بازرعه في خريطة وكلاء تويوتا حول العالم في موقع تويوتا العالمي - بينما نشاهد وجود جميع وكلاء مجلس التعاون الخليجي ..

    الدليل الاخر هو مركز قطع الغيار والصيانه في اليمن الى الان !!!!
    أغلب القطع لا تجدها لديه
    مركز الصيانه لا يحوي اي كادر أو اي أجهزة متطورة لكشف المشكلات الالكترونية من الشركة الام تويوتا !!

    وأذكر مره عندما كنت أمتلك هايلكس 2006 وكان التانكي فاضي وعبيت بنزين فل من أحد المحطات وكانت أيام أمطار وعبى لي بما لا يقل عن 10 لترات ماء !!

    والمهم أنحست مع السياره وسحبتها للوكيل اللي تجمعوا كل المتدربين اليمنيين الموجودين بالصيانه علشان يدورون يفكون ( السره - برغي في قعر التانكي ) ويفرغون الماء من التانكي وما عرفوا وينه ؟؟
    وأخرتها فكوا التانكي من على السياره وما عرفوا كيف يفكون الفتحه اللي أعلى التانكي - هل يلفوها عكس عقارب الساعه أم أنها مكبوسه ويجب نزعها الى أعلى ؟!

    لا معاهم أدوات من الشركة ولا حتى كتالوجات صيانه للسيارت الحديثة ولا اي كادر متمكن

    طيب على أي أساس صار وكيل للشرق الاوسط بكامله ؟؟
    وعلى أي اساس صار يشارك شركة تويوتا بالارباح ؟؟؟؟
    الله يعطيك العافيه يا بوحمد على المعلومه تحياتي لك الغالي...

  20. #20
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    298
    معدل تقييم المستوى
    6

    مشاركة: من وكيل تيوتا في الشرق الاوسط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفالون خاص
    أعتقد والله أعلم ان تويوتا لا تتبع سياسة وجود وكيل أو مكتب إقليمي مثل بعض الشركات الأخرى ( جنرال موتورز مثلاً )

    والدليل عند دخول موقع تويوتا العالمي

    http://www.toyota.co.jp/worldwide/toyota/asia.html

    تجد رابط اسم الدولة وعند الضغط عليه يذهب مباشرة إلى موقع الوكيل المحلي ولا يوجد ذكر لأي وكيل إقليمي في الموقع

    ويبدو إن السياسة التي تتبعها تويوتا ان علاقتها مع الوكيل فقط ولا يستطيع العميل الاتصال أو الشكوى عبر مكتب إقليمي مثل بعض الشركات الأخرى
    والدليل ان موقعها العالمي لا يحتوي أي معلومات للاتصال الكترونياً بالشركة الأم أو مكاتبها الإقليمية إن وجدت

    وهذه النقطة في نظري تحسب ضد شركة تويوتا للأسف
    أفالون خاص:مشكوووووور ماقصرت بيض الله وجهك الغالي..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وارد اليحي من وينه ؟ هنا الرد
    بواسطة أسد ساهر في المنتدى لاند كروزر LAND CRUISER
    مشاركات: 154
    آخر مشاركة: 01-03-2008, 02:33 PM
  2. موقع الشركه الام فى الشرق الاوسط ( كل مواصفات الكروزر2008) مع التحليل
    بواسطة ولد جلفار في المنتدى لاند كروزر LAND CRUISER
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-15-2007, 01:32 AM
  3. 2008 في كل مكان !!!
    بواسطة ولدالدوحه في المنتدى لاند كروزر LAND CRUISER
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 10:58 PM
  4. توقع نزول اوريون Trd في اسواق الشرق الاوسط......
    بواسطة اوريون الشرقية في المنتدى اوريون AURION
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-29-2007, 04:53 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن تويوتا العربية
منتديات تويوتا العربية هي لمالكي ومحبي سيارات تويوتا ولكزس ولا يمثل الموقع شركة تويوتا المالك الرئيسي لعلامة TOYOTA ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر