صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 61 إلى 68 من 68

الموضوع: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

  1. #61
    عضو هام الصورة الرمزية خالدي وافتخر
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    528
    معدل تقييم المستوى
    6

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    اتمنى عدم خروج الحوار والنقاش عن الموضوع ، واللي بينه وبين شخص مشكله يحلها ع الخاص ،،

    تحياتي ،،

  2. #62
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدي وافتخر مشاهدة المشاركة
    اتمنى عدم خروج الحوار والنقاش عن الموضوع ، واللي بينه وبين شخص مشكله يحلها ع الخاص ،،

    تحياتي ،،
    أبشر وهذا آخر رد لي بالموضوع

    وكل عام والوطن بألف خير في يوم وطني آخر مملوء بالـ ؟!ّ؟!؟!!؟!؟!؟

  3. #63
    عضو هام الصورة الرمزية احبكM+H
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    380
    معدل تقييم المستوى
    5

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    يا صبر الارض عليك صعوبات تعلم انت؟؟
    قلنا لك اللي له حق يطالب باي شيء هم السعوديين بس انت واهلك تحمد ربك الدوله ما تاخذ منك ايجار

    بعدين تقول لاتغير الموضوع الى مذهبي
    مذهبك هو اساس المشاكل انتم اللي دخلتوا علينا الفتنه وقلتوا نطالب ونبي وما يملا عيونك ولا التراب

    نمر النمر هذا واحد من عيناتكم اللي مهما سوت الدوله له ما يكفى لا وزياده يسب


    بعدين يوم تكلم بعمري ومعلوماتي انا جاهل بس احمد ربي ما اصدق خرافات مواليكم انت ومذهبك مذهب +18

    كيف الايدز معكم ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة مراقب عام ; 09-28-2012 الساعة 06:10 PM سبب آخر: الرجاء عدم التطرق لي الام

  4. #64
    عضو لامع الصورة الرمزية black z71
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5,211
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboMosa مشاهدة المشاركة
    هذا أنت ما عندك غير تغيير الموضوع إذا تحشرت

    الحمدلله رب العالمين ما دفعت ولا أي هللة ورحت وتعبت على نفسي وسويت الفحوصات في المستشفى

    كلن يرا الناس بعين طبعه


    تحشرت

    ( ان الله لايحب المفسدين ) سواء شيعي ولا غيره

    الحمد لله شي طيب , والله يدلك على طريق الحق

    وهذا اللي اخبره انا .. لازم الواحد يسوي فحوصات بالمستشفى ويدفع رسوم ويجدد



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboMosa مشاهدة المشاركة
    أكبر دليل على حماقتك أنك جايب لي من تويتر !!! هههههههههههههههههههههه

    ترا أقدر أسو لي حساب بأسم آل الشيك وأطلع فتاوي غربية عجيبك وألصقها لك هنا

    فلا تغير الموضوع وإذا كنت قوي بما فيه الكفاية رد على ما أذكره ولا تغير الموضوع ليكون مذهبي

    أنكر أنه مافي فساد
    أنكر واثبت أنه طويلين العمر مو ماخذين خمسك وخمس أجداد أجدادك وأنت ماكل هوا
    وأنكر أن جميع المعتلقين كلهم فسقه وظالمين
    أنكر وأنكر وأنكر


    ‫اضحك مع الشيعة بيض حلال وبيض حرام‬‎ - YouTube

    واليوتيوب مليان .. ضحك على هالاشكال الي ادخل عليها واتفرج اضحك واطلع

    واحمد ربي على نعمه الاسلام .. فعلا نعمه لاتقدر بثمن

    ياخي والله انك تنرحم , الحين من قالك انه ماكولن حقنا ؟

    اكبر دليل على حماقتك بعد انت

    اطلع الشوارع .. تشوف سيارات موديلات 2011 , 2012

    اول ماتنزل موديلات 2013 ماتجلس اسبوع الا تحصلها بالشوارع

    هذا شي

    شي ثاني .. لو تجينا اجازه

    تشوف السعوديين كلهم ينتشرون ببقاع الارض .. خصوصا دبي

    ثالث شي

    لو صدق الشعب ماكلين هوا على قولتك ,,

    كان ماشفت اليوم الوطني كله فرحه وفله باليوم هذا

    وش تبي اكثر ؟

    لكن انت كلك بكبرك سلبي على المجتمع ,

    اما بالنسبه للمعتقلين .. خلهم ياكلون هواء .. اللي يتكلم عن الدوله بشي غلط ويخالف النظام

    يستاهل اللي يجيه وزياده

    عاد ارحمنا ياللي عايش بنعيم ومافيكم فساد

    لو بحلف انك مانت راضي على اللي انت فيه

    وحقد على اصحاب النعمه , تبي تخربها عليهم با اخابيثك

    ولا الشيخ حقكم حلال يجامع محارمك وفيها بركه ؟

    يالله لك الحمد على نعمه العقل

    والله لو فينا وشو بس

    نبقى ارحم من الاشكال الفاسقه

    ابي اعرف الحين ليش ماتفهمون ان مذهبكم غلط ؟

    ليش ؟ المشكله اني مره تناقشت مع شيعي وقال ادري اني على غلط ومذهب محرم و و و الخ

    لكن مايقدر ليش ؟

    بعدها عرفت ان الفساد عندكم كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    لا والمشكله البعض يتكلم عن فسادنا

    شوف حالك بالاول , الله يرحم حالك بس

    ‫

    وهذا اخر رد لي ,,, والحق بين والحرام بين

    اجل فيه بيض حرام

    ورح شف وش يقول العرعور عنكم لبى قلبه

    تعرف فسادكم

    يمكن انت ماتدري وملعوبن عليك
    التعديل الأخير تم بواسطة black z71 ; 09-28-2012 الساعة 05:09 PM

  5. #65
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبكـ يالسهر مشاهدة المشاركة
    تحشرت

    ( ان الله لايحب المفسدين ) سواء شيعي ولا غيره

    الحمد لله شي طيب , والله يدلك على طريق الحق

    وهذا اللي اخبره انا .. لازم الواحد يسوي فحوصات بالمستشفى ويدفع رسوم ويجدد [/FONT][/B][/SIZE][/COLOR]






    ‫اضحك مع الشيعة بيض حلال وبيض حرام‬‎ - YouTube

    واليوتيوب مليان .. ضحك على هالاشكال الي ادخل عليها واتفرج اضحك واطلع

    واحمد ربي على نعمه الاسلام .. فعلا نعمه لاتقدر بثمن

    ياخي والله انك تنرحم , الحين من قالك انه ماكولن حقنا ؟

    اكبر دليل على حماقتك بعد انت

    اطلع الشوارع .. تشوف سيارات موديلات 2011 , 2012

    اول ماتنزل موديلات 2013 ماتجلس اسبوع الا تحصلها بالشوارع

    هذا شي

    شي ثاني .. لو تجينا اجازه

    تشوف السعوديين كلهم ينتشرون ببقاع الارض .. خصوصا دبي

    ثالث شي

    لو صدق الشعب ماكلين هوا على قولتك ,,

    كان ماشفت اليوم الوطني كله فرحه وفله باليوم هذا

    وش تبي اكثر ؟

    لكن انت كلك بكبرك سلبي على المجتمع ,

    اما بالنسبه للمعتقلين .. خلهم ياكلون هواء .. اللي يتكلم عن الدوله بشي غلط ويخالف النظام

    يستاهل اللي يجيه وزياده

    عاد ارحمنا ياللي عايش بنعيم ومافيكم فساد

    لو بحلف انك مانت راضي على اللي انت فيه

    وحقد على اصحاب النعمه , تبي تخربها عليهم با اخابيثك

    ولا الشيخ حقكم حلال يجامع محارمك وفيها بركه ؟

    يالله لك الحمد على نعمه العقل

    والله لو فينا وشو بس

    نبقى ارحم من الاشكال الفاسقه

    ابي اعرف الحين ليش ماتفهمون ان مذهبكم غلط ؟

    ليش ؟ المشكله اني مره تناقشت مع شيعي وقال ادري اني على غلط ومذهب محرم و و و الخ

    لكن مايقدر ليش ؟

    بعدها عرفت ان الفساد عندكم كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    لا والمشكله البعض يتكلم عن فسادنا

    شوف حالك بالاول , الله يرحم حالك بس

    وهذا اخر رد لي ,,, والحق بين والحرام بين

    اجل فيه بيض حرام

    ورح شف وش يقول العرعور عنكم لبى قلبه

    تعرف فسادكم

    يمكن انت ماتدري وملعوبن عليك
    راح أترك الرد على الفديوات الموضوعه لأنه مثل ما ذكرت
    المفلس هو من يقول بتحوير الموضوع إلى مواضيع ثانية وكما أنك مقتنع بمذهبك فأنا مقتنع بمذهبي فلا داعي لأطروحات هنا

    تبي تقنعني أن السيارات اللي تشوفها في الطريق مدفوعة كاش ؟

    أتحداك أن ما كان المعظم أجار أو تقسيط ,,
    طبعا السعودي عنده السيارة فوق كل شيء وإلا مستحيل الأنسان العادي اللي راتبه 10 وتحت على سبيل المثال ومتزوج (تمويل حكومي يرجع أقساط ) وعنده عيال وبيت ( الأرض وبناء البيت قروض تصل إلى أكثر من نص مليون ) ياخذ له سيارة ممتازة سعرها فوق 100 ألف كاش

    أما تقولي الأحتفال باليوم الوطني دليل على الرضا فهذا من الدجه وأن الصادق لا أكثر ولا أقل


    يوم يطلعون فيه الدجه اللي في راسهم بحماية الأمن وش يبون أكثر من كذا وإلا هذي أشكال ناس تحتفل باليوم الوطني عشانها فرحانه ؟
    https://www.youtube.com/embed/2ab4A5CX3ME

    بالنسبة للمعتقلين ,, يعني شيوخكم ياكلون هوا ؟
    طيب ,, الشخص اللي طلع فساد مسوؤل وبالأدلة والبراهين بدل ما يتم مكافئته ياكل هوا ؟
    https://www.frontlinedefenders.org/ar/node/19885

    والكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    أنا متأكد أن في كثير من الأعضاء يتفق معي في ما طرحت لكن خوفا من أصابع الأتهام يكتفون بالمشاهدة

  6. #66
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبكM+H مشاهدة المشاركة
    يا صبر الارض عليك صعوبات تعلم انت؟؟
    قلنا لك اللي له حق يطالب باي شيء هم السعوديين بس انت واهلك تحمد ربك الدوله ما تاخذ منك ايجار

    بعدين تقول لاتغير الموضوع الى مذهبي
    مذهبك هو اساس المشاكل انتم اللي دخلتوا علينا الفتنه وقلتوا نطالب ونبي وما يملا عيونك ولا التراب

    نمر النمر هذا واحد من عيناتكم اللي مهما سوت الدوله له ما يكفى لا وزياده يسب


    بعدين يوم تكلم بعمري ومعلوماتي انا جاهل بس احمد ربي ما اصدق خرافات مواليكم انت ومذهبك مذهب +18

    كيف الايدز معكم ؟؟
    شلون أفهم جاهل ,, تدري بما أنك جاهل أقول لو تروح تلعب أفضل لك

    في هذي الدولة أي شخص يطالب بحقه أصبح شيعي ولا يمكنك أنت ولا غيرك أنكار الأمر
    وهذي مقولة أعجبتني في تويتر أنقلها لك

    الذين يتمظهرون بالدين وهم يدّعون تطبيق الديمقراطية والمشاركة السياسية.. خيرٌ من الذين يتمظهرون بالدين وهم يمارسون الاستبداد والفساد يقيناً
    أما سالفة الأيدز ,, فتفضل وطبعا عندي رد قوي لك لكن أحتراما للأعضاء ما راح أكتبه لك (وخوفا على مشاعرك بما أنك ما زلت جاهل )
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ظ„ظ‚ظٹط· ط£ظ…ط§ظ… ظ…ط³طھظˆطµظپ ظپظٹ ط*ظ„ظٹ
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ط¬ط«ط© ظ„ظ‚ظٹط· ط¨ظ…ط²ط±ط¹ط© ظپظٹ ط§ظ„ظ‚طµظٹظ…
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ظ„ظ‚ظٹط· ط¨ظ…ط³ط¬ط¯ ظپظٹ ط§ظ„ط´ظ‚ظٹظ‚
    ط³ط¨ظ‚ | ​ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط§ظ„ط£ظ…ظ†ظٹط© طھط¹ط«ط± ط¹ظ„ظ‰ ط·ظپظ„ ظ„ظ‚ظٹط· ظپظٹ ط¹ظ†ظٹط²ط©
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ظ„ظ‚ظٹط· ط¨ط§ظ„ظ‚ط±ط¨ ظ…ظ† ظ…ط³ط¬ط¯ ط¨ط*ظپط± ط§ظ„ط¨ط§ط·ظ†
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ظ„ظ‚ظٹط· ط¯ط§ط®ظ„ ط*ط§ظˆظٹط© ظ†ظپط§ظٹط§طھ ظپظٹ ط¹ظپظٹظپ
    ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ظ„ظ‚ظٹط· ط¨ط¬ظˆط§ط± ط¥ط´ط§ط±ط© ظ…ط±ظˆط±ظٹط© ط¨ط¬ط¯ط©

    تبي زيادة ؟

  7. #67
    عضو لامع الصورة الرمزية black z71
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5,211
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    راح أترك الرد على الفديوات الموضوعه لأنه مثل ما ذكرت
    المفلس هو من يقول بتحوير الموضوع إلى مواضيع ثانية وكما أنك مقتنع بمذهبك فأنا مقتنع بمذهبي فلا داعي لأطروحات هنا
    اصلا ماتقدر ترد وتنكر حقيقتكم .. وانت مذهبك غلط بغلط , وكله تآليف وخرابيط مشايخكم

    وكأن فيه شيعه بعهد الرسول

    والله ماعرفناكم الا يوم مات صدام



    تبي تقنعني أن السيارات اللي تشوفها في الطريق مدفوعة كاش ؟
    أتحداك أن ما كان المعظم أجار أو تقسيط ,,
    طبعا السعودي عنده السيارة فوق كل شيء وإلا مستحيل الأنسان العادي اللي راتبه 10 وتحت على سبيل المثال ومتزوج (تمويل حكومي يرجع أقساط ) وعنده عيال وبيت ( الأرض وبناء البيت قروض تصل إلى أكثر من نص مليون ) ياخذ له سيارة ممتازة سعرها فوق 100 ألف كاش
    لاتعمم , ياجاهل

    على اساس انك عايش معنا طال عمرك ؟

    قايلك كلامك خيالي ولايمت للواقع بصله , الا الحقد واثاره الفتنه

    وكويس اعترفت انك منت سعودي من كلامك اللي بالاحمر ,

    وانا ماراح اكون مثلك معمم وجاهل

    لا .. ولله الحمد حنا عايشين بنعمه وخير

    واذا كان فيه دين وقرض ؟

    شكلك ماتعرف الدين والقرض انت

    يروح البنك .. لاهنت ابي 200 الف

    وقسطها على 3 سنوات من راتبي

    ياخذون منه على حسب الف ولا الفين

    وش صار يعني ؟

    وبعدين ؟

    ضرنا شي ؟

    اصلا مستحيل الواحد يكون نفسه بسنه ,

    وحياتنا ماشيه ولله الحمد .. اول ماتشوف اجازه مكرمه من الملك تحصلنا مرينا على الخليج كله

    بكل اجازه رسميه , تحصلنا بكل بقاع الارض

    لا وابشرك عروسنا ماتخلص بعد هههههههههههه

    والعرس يكلف مابين 100 الى 200 الف .. لا وشهر العسل خارج المملكه

    وعايشين يالله لك الحمد

    خل خرافاتك وحقدك واثارتك للفتنه لك , ورح ادفع الخمس وعيش شيخوكم بنعيم وانت كل تراب

    والله اني اتمنى تفتح عيونك شوي

    لتعرف ان الاسلام هو الحق .. واكثر الشيعه يعرف ذلك للاسف فعلا





    أما تقولي الأحتفال باليوم الوطني دليل على الرضا فهذا من الدجه وأن الصادق لا أكثر ولا أقل


    يوم يطلعون فيه الدجه اللي في راسهم بحماية الأمن وش يبون أكثر من كذا وإلا هذي أشكال ناس تحتفل باليوم الوطني عشانها فرحانه ؟
    https://www.youtube.com/embed/2ab4A5CX3ME
    بالنسبة للمعتقلين ,, يعني شيوخكم ياكلون هوا ؟
    طيب ,, الشخص اللي طلع فساد مسوؤل وبالأدلة والبراهين بدل ما يتم مكافئته ياكل هوا ؟
    https://www.frontlinedefenders.org/ar/node/19885

    والكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

    أنا متأكد أن في كثير من الأعضاء يتفق معي في ما طرحت لكن خوفا من أصابع الأتهام يكتفون بالمشاهدة
    الحمد لله .. هذا يزيدني حبا لوطني .. وحبا لشعبها .. وحبا للاسلام واجتماعنا عليه

    يقول المثل , لاتضرب بالحجاره الا ع الشجره المثمره

    الحمد لله على نعمه الاسلام .. والحمد لله اني سعودي وافتخر

    واللي يمسها يمسني ويمس كرامتي

    شيخونا اللي اجتمعو على الاسلام كلهم في بقاع الارض على العين والراس , وفخر لنا وعزه لنا وقوه للاسلام


    لكن انت اخبر بالفساد , وذكرتها قبل



    على اساس انكم من صلب واحد ي عيال المتعه ؟

    شيخوكم بكبرهم عيال زانيه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لاتعب نفسك احبكM+H حبيب البي

    هو يعرف قدره , وجالس يسب فينا ويحاول يثير فتنه

    ياحبيبي تتعب تتعب ,, دامنا على قلب واحد وجمعنا عليه الاسلام

    واللي مثلنا كثييييييييييييييير

    وحنا نعرف قدرنا يالله لك الحمد

    ودامك مقتنع بمذهبك اللي مدري وش يبي بالحياه

    حنا مقتنعين بحبنا للوطن

    عندك شي ؟

    مالك دخل فينا ياخي ,, معجبنا حنا

    ليش تقول الكلام ؟

    غصب يعني نصدقك ؟

    لا لا لا

    والله العظيم ناس مريضه وجاهله

    وماغير الا غصب السعوديه اشين بقاع الارض

    وبعدين حتى لو اشين بقعه بالارض السعوديه

    يكفيك مكه المكرمه والمدينه المنوره

    هذي لحالها تسوى العالم ومافيها ( فيس قلب )

    ما اقول الا اللي يقرضكم ويمحقكم من الارض يا اعداء الاسلام

    الحين مذهبكم يحثكم على اثاره الفتنه على المسلمين فقط ؟

    ليش ماتثيرون الفتنه عند اليهود مثلا ؟

    ليش حنا فقط ؟

    التعديل الأخير تم بواسطة black z71 ; 09-28-2012 الساعة 08:36 PM

  8. #68

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    561
    معدل تقييم المستوى
    4

    رد: تقرير شامل عن المواطن في اليوم الوطني

    الموضوع اخذ مسار اخر يغلق

    كل الود والتقدير

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

المواضيع المتشابهه

  1. تقرير شامل عن lexus ls بالصور
    بواسطة Just 4 U في المنتدى لكزس ال اس LEXUS LS
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 01-08-2011, 01:08 AM
  2. حصري : تقرير شامل عن (( الكامري ))
    بواسطة Mr.zooz في المنتدى كامري CAMRY
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 07-28-2010, 02:15 AM
  3. تقرير شامل عنــ Mercedes SLR 722
    بواسطة مخاوي لكزس في المنتدى قسم السيارات الاخرى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-07-2009, 12:19 AM
  4. تقرير شامل عن Fj Cruiser
    بواسطة منبع الشوق في المنتدى اف جي كروزر FJ CRUISER
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-14-2008, 04:24 AM
  5. تقرير شامل عن برادو الجديد
    بواسطة ابداع في المنتدى برادو PRADO
    مشاركات: 71
    آخر مشاركة: 10-20-2007, 09:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن تويوتا العربية
منتديات تويوتا العربية هي لمالكي ومحبي سيارات تويوتا ولكزس ولا يمثل الموقع شركة تويوتا المالك الرئيسي لعلامة TOYOTA ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر