صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 49

الموضوع: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

  1. #21
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    مايخافووون الله

  2. #22
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    طيب كيف شباب وكييل الجميح

  3. #23
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    للاسف السبب لان مستخدميها صاروا اقل بكثير من الاعوام السابقه في الولايات المتحده
    واصبحوا ما يثقون فيها علاوة على الازمات الاقتصاديه المتتاليه اللي تمنعهم من شرائها اساسا

    المقارنة غير عادله لانها احصت المشاكل لكل 100 سياره وما اخذت بالحسبان كمية الانتاج لكل شركه .

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

    الله يهديك اخوي العزيز stallone ذكرتني بالمثل اللي يقول

    عذر البليد مسح السبورة
    اجل لان مستخدميها صاروا اقل بكثير من الاعوام السابقه واصبحوا ما يثقون فيها ههههههههههه
    اتمنى منك اخوي تزودنا بكمية الانتاج لسيارة لكزس مقارنة بسيارتك الكريمة
    التعديل الأخير تم بواسطة اسير السوبرا ; 07-03-2013 الساعة 03:02 PM

  4. #24
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    مشاءالله وربي مواتر اللكزس الله يرزقنا

  5. #25
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    اكيدددددددددددددددددددددد

  6. #26
    عضو جديد الصورة الرمزية 3looosh
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    الله يرزقنا

  7. #27
    عضو جديد الصورة الرمزية 3looosh
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    الله يرزقنا ..

  8. #28
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    لكزس سيارة معروفه بفخامتها وقوتها واداءها ستظل بمقدمة السيارات المنافسة...

  9. #29
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    لمادا اللكزس الامريكي تحصله افظل في المواصفات من اللكزس الخليجي

  10. #30
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    بارك الله فيك وشكرا لك

  11. #31
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    سيارة جميلة جدا ومتميزة

  12. #32
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    ممتاز..............

  13. #33
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة طبقاً لتلك الدراسة.

  14. #34
    عضو هام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    354
    معدل تقييم المستوى
    4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulla30 مشاهدة المشاركة
    لمادا اللكزس الامريكي تحصله افظل في المواصفات من اللكزس الخليجي

    مايبيلها سؤال طال عمرك تجيب المستهلك الامريكي حق اغلب مستهلكين الشرق الاوسط ❗️❗️


    ماكو مقارنه لا بالعدد ولا بثقافة الشراء وهالكلام مو كلامي هذا الواقع اللي تتحدث فيه الشركات بعلانيه ناهيك عن المواصفات الامريكيه التي استشهدوا فيها الشباب بارك الله فيهم


    ولكن الحمدلله المستهلك الخليجي ب٢٠١٤ يختلف تماما عن المستهلك في ٢٠٠٤ ويختلف عنه ايضاً في ١٩٩٤ هو فعلا ليس المرغوب ولكن في تطور كبير بثقافة المستهلكين والدليل انواع السيارات في ١٩٨٤ اقل تنوع بكثير جدا ولايوجد مقارنه ب٢٠١٤ بسبب كثرة انواع السيارات

    يارجل المستهلك الان اعتمد الكوري واعتمد السويدي ( الڤولڤو ) والان نرى سيارات جيلي الصينيه
    ( التنين الصيني ) والتي ستكتسح سوق السيارات بالعقود القادمه


    وشكراً


    الحمدلله حمداً كثيراً طيباً

  15. #35
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    كما تفضل الأخ الكريم أعلاه

    ثقافة المستهلك في تطور وتعير كبيرين, فليس اليوم كما الأمس

  16. #36
    عضو لامع الصورة الرمزية *abs*
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    6,187
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    ^^^^^
    وعندنا ثقافة الوكيل في تدهور واليوم أسوء من الأمس
    التعديل الأخير تم بواسطة *abs* ; 06-13-2014 الساعة 04:11 PM

    🌟إذا أردت أن يستمر العطاء
    فاحتسب عندالله ما قدمت 🌟
    🌟 لا تنسونا من الدعاء🌟

  17. #37
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    يعطيك العافيه علي الخبر
    وتستاهل اللكزس اعلي جوده بالسيارات

  18. #38
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    اقول مافيه مثل اللكزس
    روعه

  19. #39
    عضو متميز الصورة الرمزية 3sol
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    194
    معدل تقييم المستوى
    3

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    أهااااااااااااااا

  20. #40
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: لكزس تتصدر ترتيب أكثر السيارات إرضاءاً للمستهلك بالولايات المتحدة

    حقيقه جميله

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا تتصدر إنتاج السيارات بالعالم
    بواسطة حسين الفهد في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-28-2013, 05:00 PM
  2. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-24-2012, 11:46 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-25-2012, 04:08 AM
  4. ترتيب مبيعات السيارات في الشهر الماضي (11-2011)
    بواسطة فيصل السعدون في المنتدى قسم السيارات الاخرى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-28-2011, 09:06 AM
  5. مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 01-26-2009, 01:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
عن تويوتا العربية
منتديات تويوتا العربية هي لمالكي ومحبي سيارات تويوتا ولكزس ولا يمثل الموقع شركة تويوتا المالك الرئيسي لعلامة TOYOTA ولا يمثل أي من موزعيها، وجميع المواضيع او المشاركات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط
تابعنا على تويتر